Monday 22 January 2018

7 21 moving average


اليوم الصورة أخبار سوق الأسهم التحليل في الوقت الحقيقي بعد ساعات قبل أخبار السوق فلاش اقتباس موجز المشاركة التفاعلية المخططات البيانية افتراضي ضبط يرجى ملاحظة أنه بمجرد إجراء التحديد الخاص بك، فإنه سيتم تطبيقها على جميع الزيارات المستقبلية لبورصة ناسداك. إذا، في أي وقت، كنت ترغب في العودة إلى الإعدادات الافتراضية لدينا، يرجى تحديد الإعداد الافتراضي أعلاه. إذا كان لديك أي أسئلة أو واجهت أية مشاكل في تغيير الإعدادات الافتراضية الخاصة بك، يرجى البريد الالكتروني isfeedback ناسداك. الرجاء التأكد من اختيارك: لقد اخترت لتغيير الإعداد الافتراضي للحصول على اقتباس البحث. هذا وسوف يكون الآن الصفحة الهدف الافتراضي الخاص بك إلا إذا قمت بتغيير التكوين الخاص بك مرة أخرى، أو حذف ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك. هل أنت متأكد أنك تريد تغيير الإعدادات الخاصة بك لدينا صالح أن نسأل الرجاء تعطيل مانع إعلانك (أو تحديث الإعدادات الخاصة بك للتأكد من أن جافا سكريبت والكوكيز هي تمكين)، حتى نتمكن من الاستمرار في تقديم لكم مع أخبار السوق الدرجة الأولى والبيانات كنت قد حان لنتوقع من الولايات المتحدة. السائقين الثقيلة والجرارات الزراعية مقطورة شاحنة بضائع سائقي الشاحنات النقل الثقيلة وجرار ومقطورة من موقع إلى آخر. معظم السائقين جرار ومقطورة والسائقين لمسافات طويلة وتعمل على الشاحنات بسعة الوزن الإجمالي للسيارة (GVW) وهذا هو، الوزن مجتمعة من السيارة والركاب والبضائع تتجاوز 26000 جنيه. هؤلاء السائقين تسليم البضائع على الطرق بين المدن، وأحيانا تمتد عدة ولايات. يعمل سائق شاحنة لمسافات طويلة هو اختيار نمط الحياة الرئيسي لهؤلاء السائقين يمكن أن يكون بعيدا عن المنزل لعدة أيام أو أسابيع في كل مرة. وعادة ما يكون سائقين الثقيلة والشاحنات جرار ومقطورة على دبلوم المدارس الثانوية ويحضرون المدرسة truckdriving المهنية. يجب أن لديهم رخصة قيادة تجارية الصورة (سي دي). كان الأجر السنوي المتوسط ​​لسائقي الشاحنات الثقيلة وجرار ومقطورة 40260 مايو 2015. توظيف سائقي الشاحنات الثقيلة وجرار ومقطورة من المتوقع أن ينمو بنسبة 5٪ 2014-2024، حوالي بأسرع متوسط ​​جميع المهن. مع نمو الاقتصاد، فإن الطلب على السلع زيادة وسوف تكون هناك حاجة إلى مزيد من سائقي الشاحنات للحفاظ على سلاسل التوريد تتحرك. استكشاف موارد العمالة والأجور من قبل الدولة والمنطقة لسائقي الشاحنات الثقيلة وجرار ومقطورة. مقارنة واجبات الوظيفة، والتعليم، وزيادة فرص العمل، والأجر من سائقي الشاحنات الثقيلة وجرار ومقطورة مع المهن المماثلة. تعلم المزيد عن سائقي الشاحنات الثقيلة وجرار ومقطورة من خلال زيارة موارد إضافية، بما في ذلك يا NET، وهو مصدر على الخصائص الأساسية للعمال والمهن. ما الثقيلة والجرارات الزراعية مقطورة سائقي الشاحنات القيام به حيال هذا القسم تخطط بعض سائقي الشاحنات الثقيلة وجرار ومقطورة طرقهم الخاصة. بضائع سائقي الشاحنات للنقل الثقيل وجرار ومقطورة من موقع إلى آخر. معظم السائقين جرار ومقطورة والسائقين لمسافات طويلة وتعمل على الشاحنات بسعة الوزن الإجمالي للسيارة (GVW) أكثر من 26،000 جنيه. هؤلاء السائقين تسليم البضائع على الطرق بين المدن، وأحيانا تمتد عدة ولايات. الواجبات الثقيلة وسائقي الشاحنات جرار ومقطورة تفعل عادة ما يلي: حملة لمسافات طويلة تقرير إلى المرسل واجهت أية حوادث على الطريق اتبع جميع قوانين المرور المعمول بها فحص المقطورات، قبل وبعد الرحلة، وتسجيل أي عيوب وجدوا الحفاظ على سجل ساعات عملهم، وبعد جميع الأنظمة الفيدرالية وتقرير الدولة مشاكل ميكانيكية خطيرة إلى الموظفين المناسبين حافظ على شاحناتهم والمعدات المرتبطة بها نظيفة وحسن سير العمل في معظم ثقيلة ويتم تعيين طرق السائقين جرار ومقطورة شاحنة من قبل المرسل، ولكن بعض السائقين مستقلة لا يزال تخطيط مساراتها الخاصة. قد يستخدمونها تتبع الأقمار الصناعية لمساعدتهم على الخطة. سائق أن يعرف الطرق التي تسمح شاحنات والتي لا تفعل ذلك. كما يجب على السائقين خطة فترات الراحة المطلوبة قانونا في رحلتهم. بعض السائقين واحد أو اثنين من الطرق التي كانت تدفع بانتظام، والسائقين الآخرين تأخذ العديد من الطرق المختلفة في جميع أنحاء البلاد. أيضا، بعض السائقين الطرق التي تشمل المكسيك أو كندا. في بعض الأحيان استخدام الشركات سائقين، والمعروفة باسم فرق، على المسافات الطويلة من أجل تقليل وقت التوقف عن العمل. في هذه يدير فريق، سائق واحد ينام في الرصيف خلف كابينة القيادة في حين أن محركات أقراص أخرى. تتطلب بعض البضائع السائقين إلى الالتزام بأنظمة السلامة إضافية. بعض سائقي الشاحنات الثقيلة الذي نقل المواد الخطرة، مثل النفايات الكيميائية، يجب أن تأخذ احتياطات خاصة عند القيادة، ويمكن أن تحمل معدات السلامة المتخصصة في حالة وقوع حادث. ومن الأسباب الأخرى، مثل أولئك الذين يحملون السوائل، الأحمال المتضخم، أو السيارات، يجب أن تتبع القواعد التي تنطبق على وجه التحديد لهم. بعض سائقي الشاحنات لمسافات طويلة، ودعا مشغلي المالك. شراء أو استئجار الشاحنات والذهاب الى العمل لأنفسهم. بالإضافة إلى مهام القيادة، يكون المشغلة أيضا مهام العمل، بما في ذلك إيجاد والحفاظ على عملائه والقيام بأعمال إدارية، مثل المحاسبة. بيئة العمل حول هذا القسم بعض سائقي الشاحنات السفر بعيدا عن الوطن، ويمكن أن تكون على الطريق لفترات طويلة في كل مرة. السائقين الثقيلة وجرار ومقطورة شاحنة عقدت حوالي 1.8 مليون وظيفة في عام 2014. والصناعات التي يعملون كانت سائقي الشاحنات الأكثر الثقيلة وجرار ومقطورة على النحو التالي: عام النقل بالشاحنات الشحن العمل كسائق شاحنة لمسافات طويلة هو اختيار نمط الحياة الرئيسي لهذه يمكن للسائقين أن يكون بعيدا عن المنزل لعدة أيام أو أسابيع في كل مرة. ينفقون الكثير من هذا الوقت وحده. يمكن أن يقود شاحنة يكون مهمة شاقة جسديا أيضا. يمكن أن يقود لعدة ساعات في صف واحد تكون متعبة، ويجب أن بعض السائقين تحميل وتفريغ البضائع. الإصابات والأمراض بسبب احتمال وقوع حوادث المرور وسائقي الشاحنات الثقيلة وجرار ومقطورة لديها واحد من أعلى معدلات الإصابات والأمراض من جميع المهن. جداول عمل معظم الثقيلة السائقين جرار ومقطورة تعمل بدوام كامل. ينظم ادارة السلامة للسيارات الناقل الاتحادية الساعات التي سائق شاحنة لمسافات طويلة قد تعمل. السائقين قد لا تعمل أكثر من 14 ساعة متتالية، تضم ما يصل إلى 11 ساعة قضى القيادة والوقت المتبقي قضى القيام بأعمال أخرى، مثل البضائع التفريغ. بين فترات العمل، يجب أن يكون السائقين 10 ساعة على الأقل خارج الخدمة. السائقين أيضا تقتصر على القيادة لا يزيد عن 60 ساعة خلال 7 أيام أو 70 ساعة في غضون 8 أيام ثم السائقين يجب أن يأخذ 34 ساعة من قبل بدء تشغيل آخر 7- أو 8 أيام. يجب على السائقين تسجيل ساعات عملهم في دفتر. سائقي الشاحنات غالبا ما تعمل ليال وعطلات نهاية الأسبوع والأعياد. كيف تصبح ثقيلة أو جرار مقطورة شاحنة سائق معلومات عن هذا القسم السائقين تعلم القوانين والأنظمة الاتحادية التي تحكم النقل بالشاحنات بين الدول. وعادة ما يكون سائقين الثقيلة والشاحنات جرار ومقطورة على دبلوم المدارس الثانوية ويحضرون المدرسة truckdriving المهنية. يجب أن لديهم رخصة قيادة تجارية الصورة (سي دي). التعليم معظم الشركات تتطلب سائقي الشاحنات لديك شهادة الدراسة الثانوية أو ما يعادلها. العديد من الشركات تتطلب سائقين لحضور المدارس truckdriving المهنية، حيث أنها تأخذ دورات تدريبية لتعلم كيفية المناورة المركبات الكبيرة على الطرق السريعة أو في شوارع مزدحمة. خلال هذه الفئات، والسائقين أيضا معرفة القوانين والأنظمة الاتحادية التي تحكم بين الولايات قيادة الشاحنة. حضور الطلاب إما مدرسة truckdriving خاصة أو برنامج في كلية المجتمع التي تستمر ما بين 3 و 6 أشهر. عند الانتهاء من فصولهم الدراسية، تتلقى السائقين على شهادة الإنجاز. ووزارة الامريكى النقل النظر في اشتراط أن يفوض جميع سائقي الشاحنات بين الدول المعينين حديثا أن تأخذ دورة truckdriving. برنامج تشغيل المهنية شاحنة معهد (PTDI) يشهد نسبة صغيرة من دورات تدريب السائقين في مدارس التدريب truckdriver التي تلبي معايير الصناعة وزارة خارجية الولايات المتحدة من المبادئ التوجيهية النقل لتدريب السائقين جرار ومقطورة. التراخيص والشهادات، والمسجلون جميع يجب أن يكون سائقي الشاحنات لمسافات طويلة رخصة قيادة تجارية الصورة (سي دي). مؤهلات للحصول على سي دي تختلف من دولة ولكن عموما تشمل يمر كل من اختبار المعرفة واختبار القيادة. ويتعين على الدول الحق في رفض إصدار سي دي لمن كان له سي دي مع وقف التنفيذ من قبل دولة أخرى. يمكن للسائقين الحصول على موافقات لسي دي لها أن تظهر قدرتها على قيادة نوع متخصص من السيارة. سائقي الشاحنات التي تنقل المواد الخطرة (المواد الخطرة) يجب أن يكون إقرار المواد الخطرة (H). الحصول على هذا التأييد يتطلب اجتياز اختبار المعرفة إضافية وفحص الخلفية. تتطلب اللوائح الاتحادية اختبار عشوائي من سائقي الشاحنات على واجب لتعاطي المخدرات أو الكحول. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للسائقين شاحنة يكون سي دي على تعليق إذا أدينوا من القيادة تحت تأثير الكحول أو المخدرات أو محكوم عليه بجناية التي تنطوي على استخدام السيارات. يمكن أن إجراءات أخرى تؤدي إلى توقف بعد انتهاكات متعددة. موقع إدارة السلامة للسيارات الناقل الاتحادية لديه قائمة من هذه الانتهاكات. بالإضافة إلى ذلك، فإن بعض الشركات لديها معايير أكثر صرامة مما تتطلب اللوائح الاتحادية. التدريب بعد الانتهاء من المدرسة truckdriving ويجري تعيينهم من قبل الشركة، والحصول على السائقين عادة بين 1 و 3 أشهر من التدريب على رأس العمل. خلال هذا الوقت، أنها تقود شاحنة مع سائق معلمه أكثر خبرة في مقعد الراكب. وتعطى هذه الفترة من التدريب على رأس العمل بحيث برامج التشغيل الجديدة سوف تتعلم المزيد عن نوع معين من الشاحنات التي سوف تدفع والمواد التي ستنقل. صفات مهمة التنسيق بين اليد والعين. يجب أن يكون سائقي الشاحنات الثقيلة والمقطورات، قادرة على تنسيق أرجلهم واليدين والعينين في وقت واحد حتى يتسنى لهم الرد بشكل مناسب على الوضع من حولهم، وقيادة السيارة بأمان. سماع القدرة. سائقي الشاحنات في حاجة حسن الاستماع. تتطلب اللوائح الاتحادية أن السائق يكون قادرا على سماع الهمس القسري في أذن واحدة في 5 أقدام (مع أو بدون استخدام السمع). الصحة الجسدية. الأنظمة الاتحادية لا تسمح للناس لتصبح سائقي الشاحنات إذا كانت لديك حالة طبية، مثل ارتفاع ضغط الدم أو الصرع، والتي قد تتداخل مع قدرتهم على العمل شاحنة. موقع إدارة السلامة للسيارات الناقل الاتحادية لديه قائمة كاملة من الظروف الطبية التي ينحي شخص من يقود شاحنة لمسافات طويلة. القدرة البصرية. يجب أن يكون سائقي الشاحنات قادرة على اجتياز اختبارات الرؤية. تتطلب اللوائح الاتحادية سائق أن يكون 20/40 على الأقل رؤية مع حقل 70 درجة الرؤية في كل عين، والقدرة على تمييز الألوان على ضوء حركة المرور. ملاحظة: يشمل جميع المهن جميع المهن في الاقتصاد الأمريكي. المصدر: المكتب الامريكي لاحصاءات العمل، المهنية الاحصائيات التوظيف وكان الأجر السنوي المتوسط ​​لسائقي الشاحنات الثقيلة وجرار ومقطورة 40260 مايو عام 2015. ومتوسط ​​الأجور هو الأجر الذي حصل نصف العاملين في مهنة أكثر من هذا المبلغ والنصف حصل أقل. حصل أدنى 10 في المئة أقل من 26240، وحصل على أعلى 10 في المئة أكثر من 62010. في مايو 2015، وكانت الأجور السنوية الوسطية لسائقي الشاحنات الثقيلة وجرار ومقطورة في أعلى الصناعات التي كانوا يعملون على النحو التالي: عام النقل بالشاحنات الشحن المتخصصة سائقين شاحنات البضائع من الشاحنات الثقيلة والمقطورات، وعادة ما تكون مدفوعة من قبل كيف أميال كثيرة أنها لدينا مدفوعة، إضافة إلى المكافآت. يختلف معدل لكل ميل من صاحب العمل لصاحب العمل وقد تعتمد على نوع البضاعة وخبرة السائق. بعض السائقين لمسافات طويلة، خصوصا مشغلي مالك، وتدفع حصة من عائدات الشحن. معظم السائقين الثقيلة جرار ومقطورة تعمل بدوام كامل. ينظم ادارة السلامة للسيارات الناقل الاتحادية الساعات التي سائق شاحنة لمسافات طويلة قد تعمل. السائقين قد لا تعمل أكثر من 14 ساعة متتالية، تضم ما يصل إلى 11 ساعة قضى القيادة والوقت المتبقي قضى القيام بأعمال أخرى، مثل البضائع التفريغ. بين فترات العمل، يجب أن يكون السائقين 10 ساعة على الأقل خارج الخدمة. السائقين أيضا تقتصر على القيادة لا يزيد عن 60 ساعة خلال 7 أيام أو 70 ساعة في غضون 8 أيام ثم السائقين يجب أن يأخذ 34 ساعة من قبل بدء تشغيل آخر 7- أو 8 أيام. يجب على السائقين تسجيل ساعات عملهم في دفتر. سائقي الشاحنات غالبا ما تعمل ليال وعطلات نهاية الأسبوع والأعياد. وظيفة توقعات حول هذا القسم ملاحظة: جميع المهن يشمل جميع المهن في الاقتصاد الأمريكي. المصدر: مكتب الولايات المتحدة لإحصائيات العمل، توقعات التوظيف برنامج توظيف سائقي الشاحنات الثقيلة وجرار ومقطورة من المتوقع أن ينمو بنسبة 5٪ 2014-2024، حوالي بأسرع متوسط ​​جميع المهن. يعتمد الاقتصاد على سائقي الشاحنات لنقل البضائع والحفاظ على سلاسل التوريد تتحرك. كما يتزايد الطلب على البضائع، وسوف تكون هناك حاجة إلى مزيد من سائقي الشاحنات. شاحنات نقل معظم البضائع في الولايات المتحدة، لذلك، كما الأسر والشركات على زيادة إنفاقهم، فإن صناعة النقل بالشاحنات تنمو. لم يصل عدد الشاحنات الثقيلة على الطريق مستويات prerecession، على الرغم من الطلب المتزايد على نقل البضائع. لتلبية الطلب، والشركات التي بدأت في الاستثمار في شاحنات جديدة تكون أكثر كفاءة في استهلاك الوقود وأسهل في القيادة. على سبيل المثال، وقد تم تجهيز بعض الشاحنات الثقيلة الجديدة مع نقل الحركة الآلية، ورصد بقعة عمياء، ومراقبة الرحلات البحرية المتغيرة. ومن المتوقع أن تظل قوية في صناعات النفط والغاز وهناك حاجة إلى المزيد من السائقين لنقل المواد من وإلى مواقع استخراج الطلب على سائقي الشاحنات. ومن المتوقع أن تكون جيدة جدا آفاق العمل آفاق العمل لسائقي الشاحنات الثقيلة وجرار ومقطورة مع التدريب المناسب وسجل القيادة النظيفة. بسبب سائقي الشاحنات نمط الحياة صعبة والوقت الذي يقضيه بعيدا عن المنزل، والعديد من الشركات لديها صعوبة في العثور على والاحتفاظ السائقين لمسافات طويلة المؤهلة. وبالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن يتقاعد في السنوات القادمة، وخلق المزيد من فرص العمل العديد من سائقي الشاحنات. توقعات التوظيف البيانات لسائقي الشاحنات الثقيلة وجرار ومقطورة، 2014-24 الدولة مساحة البيانات عن هذا القسم المهني الاحصائيات التوظيف (التضامن الإماراتي) والمهنية الاحصائيات عمل برنامج (التضامن الإماراتي) وتنتج تقديرات فرص العمل والأجور سنويا لأكثر من 800 المهن. تتوفر للأمة ككل، للدول الفردية، وبالنسبة للمناطق الحضرية وnonmetropolitan هذه التقديرات. الرابط (ق) دون الذهاب إلى خرائط البيانات التضامن الإماراتي لفرص العمل والأجور من قبل الدولة والمنطقة. وضعت توقعات توقعات التوظيف المهنية المركزي لجميع الدول من خلال العمل معلومات السوق (LMI) أو الفردية الدولة المكاتب توقعات التوظيف. تتوفر في projectionscentral جميع البيانات التوقعات الدولة. المعلومات الواردة في هذا الموقع يسمح يمكن مقارنة نمو العمالة المتوقعة للاحتلال بين الدول أو أن يقارن داخل دولة واحدة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الدول قد تنتج التوقعات بالنسبة للمناطق وهناك روابط لمواقع كل ولاية الصورة حيث يمكن استرجاع هذه البيانات. يشمل مهنة شبكة اعلام أمريكا ق شبكة اعلام مهنة مئات التشكيلات المهنية مع البيانات المتوفرة من قبل الدولة ومنطقة المترو. هناك روابط في القائمة الجانبية الأيسر لمقارنة العمل المهني من الأجور الدولة والمهنية التي كتبها المحلية أو منطقة المترو. وهناك أيضا معلومات أداة المرتبات للبحث عن الأجور عن طريق الرمز البريدي. مهن مشابهة حول هذا القسم الولايات الابتعاد عن الضرائب على النتائج الرئيسية الأموال المنقولة في حين أن الحكومات في كل ولاية امريكية تفرض ضريبة على العقارات (الأراضي والهياكل)، أقل الدول تفرض ضريبة على الأموال المنقولة (TPP). TPP هو الممتلكات التي يمكن لمسها ونقلها، مثل المعدات والأثاث. الضرائب TPP هي الآن غير مرئية إلى حد كبير على الأفراد ولكن يمكن أن تكون مصروف ضريبة كبير للشركات. ألغت سبع ولايات تماما TPP الضرائب، ووأربع ولايات القضاء على معظم الضرائب TPP. انخفض نصيب الفرد من مجموعات من الضرائب TPP 20 في المئة بين عامي 2000 و 2009. الخيارات المتاحة للدول للتخلص من أو تقليل الاعتماد على الضرائب TPP. يمكن القيام بذلك تقليل التشوهات الاقتصادية وتشجيع المزيد من النمو الاقتصادي. دولتين وفلوريدا وأريزونا، لديها مبادرات على ورقة الاقتراع نوفمبر 2012 لزيادة الحد الأدنى للإعفاء من ضريبة TPP. وينبغي للدول أن تحل محل الضرائب TPP مع مصدر دخل ما هو ضار لتراكم رأس المال والنمو الاقتصادي. جويس Errecart هو زميل أقدم للسياسة الضريبية في مؤسسة محاسبة الحكومة إد Gerrish وهو طالب دكتوراه في جامعة إنديانا الصورة كلية العامة وAffiars البيئة (SPEA) وباحث مساعد في ضريبة مؤسسة سكوت Drenkard هو خبير اقتصادي مع مؤسسة الضرائب. وقد تم فرض ضرائب مقدمة العقارات في العديد من الدول منذ عهد الاستعمار. في معظم الدول، وضريبة الأملاك هي أكبر مصدر للإيرادات الحكومية المحلية وهي واحدة من الضرائب الأكثر شفافية واضحة (وبالتالي غالبا ما يكره أكثر من قبل الناخبين). 1 ضريبة الأملاك هي ضريبة قيمية، وهذا يعني أن تخضع للضريبة وفقا لقيمة العقار. خاصية أعلى قيمة يدفع ضريبة الممتلكات أعلى من خاصية أقل قيمة. أصحاب المنازل مألوفة جدا مع الضريبة العقارية على العقارات، وهذا هو، والأرض، والهياكل على الأرض، والتجهيزات التي تعلق على الهياكل. ولكن الضرائب على الممتلكات يمكن أن تشمل أيضا الضرائب على الممتلكات غير الملموسة (مثل الأسهم والسندات والرهون العقارية، وحقوق التأليف والنشر، وبراءات الاختراع) والأموال المنقولة. 2 الممتلكات الشخصية الملموسة (TPP) هي الممتلكات التي يمكن لمسها ونقلها، مثل المعدات والأثاث وغيرها من الممتلكات. وتعفى جميع الدول باستثناء أوكلاهوما من البضائع الضرائب TPP على أن لا تستخدم لإنتاج الدخل، مثل الأدوات المنزلية مثل الأثاث والمجوهرات 3. (وحتى في أوكلاهوما، ستة فقط من المقاطعات 77 في ضريبة الدولة هذه الضريبة على الممتلكات المنزلية. 4) العديد من الدول لا تستمر في فرض الضرائب على الأدوات المنزلية الكبيرة مثل المركبات ذات المحركات والزوارق الشخصية، في حين أن تختار الدول الأخرى لفرض ضرائب على هذه البنود مع المكوس منفصل الضرائب بدلا من ذلك. مع السلع المنزلية معفاة والولائية والمحلية الضرائب TPP تنطبق في المقام الأول إلى المعدات التجارية. في حين أن الضرائب في كثير من الأحيان هو المسمى ضريبة على الممتلكات الشخصية لتمييزه من الضرائب على الممتلكات العقارية، ولأن معظم الدول قد يعفى الممتلكات الشخصية المستخدمة لأسباب شخصية، ومعظم المواطنين لا يدركون أن الضريبة على الممتلكات الشخصية موجودة. الضرائب TPP غير مرئية لمعظم الأفراد، على الرغم من أنه هو حساب كبير للشركات. مقارنة العقارات والممتلكات الشخصية ويتألف عادة حصة صغيرة نسبيا من إجمالي قيم ممتلكات الدولة والمحلية المقررة. على سبيل المثال، بلغت الأموال المنقولة في المدن في ولاية تكساس لمدة 11 في المئة من جميع أنحاء الولاية العقار المقدرة في عام 2009. وتبلغ قيمة TPP تختلف من صفر في المئة من مجموع الممتلكات تقييمها في بعض المدن ولاية تكساس لتصل إلى 85 في المئة من إجمالي العقار المقدرة (الحقيقي والقيم الشخصية) في الآخرين. 5 هذه مجموعة واسعة من الممتلكات الشخصية كنسبة مئوية من مجموع الممتلكات ويبدو أن الحال في جميع الدول، مع متوسط ​​قيم الممتلكات الشخصية على مستوى الولاية الحالية في مكان ما بين 5 إلى 15 من مجموع الاشتراكات قيم العقارات ولكن مع تباين كبير داخل كل دولة. وعلاوة على ذلك، في عام 2009، والإيرادات من الضرائب TPP شكلت فقط 2.25 من إجمالي تحصيلات الضرائب الولائية والمحلية. 6 وفي نوفمبر 2012، سيختار الناخبون في ولاية فلوريدا وأريزونا يذهب إلى صناديق الاقتراع ليقرر ما إذا كان زيادة الحد الأدنى للمبلغ TPP أن الشركات يجب أن تمتلك قبل ان يطلب منهم لتقديم ودفع الضرائب TPP. في كل الدول، صوتت التشريعية بأغلبية ساحقة على زيادة الإعفاء وإرسال تدابير خفض الضرائب للناخبين. هذه المبادرات، جنبا إلى جنب مع الاتجاهات الوطنية الأخرى، تشير إلى أن TPP سيضم حصة متزايدة الصغر من عائدات الضرائب الولائية والمحلية في المستقبل. هذا الانخفاض في الإيرادات الضريبية TPP يمثل اتجاها إيجابيا في القضاء على الضرائب التي تفرض تشوهات اقتصادية كبيرة مقارنة بالبدائل. نحن هنا استعراض توصيات ومسارات للحد من الدولة والاعتماد المحلي على الضرائب TPP في حين منع شديدة الانحدار، التراجع لا يمكن الاستغناء عنه في عائدات الضرائب المحلية. المصدر: مؤسسة الضرائب مؤسسة الحسابات محاسبة الحكومة من بيانات مكتب الإحصاء الأمريكي. انظر الجدول 2 للبيانات. معقد الميزات المشتركة لضريبة الأملاك الشخصية الضرائب وTPP ملموسة في العديد من الدول مع الاستثناءات والإعفاءات، قواعد التقييم، ونسب التقييم، ومعدلات ضريبية مختلفة لأنواع مختلفة من الملكية، والائتمانات، والمبالغ المستردة، والإعفاءات، والقيود القانونية والدستورية على ضريبة الأملاك معدلات. يتم تحديد الضرائب المستحقة عموما من خلال طرح أي ممتلكات معفاة، وحساب القيمة السوقية العادلة، بضرب أي نسبة التقييم المعمول بها، ضرب من قبل نسبة الضريبة، ومن ثم خفض المبلغ الخاضع للضريبة عن طريق الائتمان أو خفض المتاحة. يبدأ النظام الضريبي الاستثناءات وTPP عن طريق تحديد أول TPP. يتم استبعاد أي من البنود من TPP التي لا تندرج ضمن تعريف TPP من الضرائب. معظم الدول تحدد TPP كعقار التي يمكن لمسها أو تحريكها، والذي يشمل على نطاق واسع على حد سواء الممتلكات الشخصية والعقارات المحتفظ بها للعمل أو إنتاج الدخل. بيد أن بعض الدول تحدد ضيق TPP لتشمل الملكية الوحيدة التي يقام أو استخدامها للعمل أو إنتاج الدخل. في تلك الدول، يتم استبعاد الممتلكات استخدام الشخصية من ضريبة TPP. الإعفاءات بعد تحديد ما هو مدرج في النظام الضريبي TPP، يتم تقليل كمية TPP التي هي في البداية الخاضع للضريبة من قبل أي استثناءات. معظم الدول لديها قوائم طويلة من أنواع الممتلكات التي هي معفاة من الضرائب. السلع المنزلية والممتلكات التي يملكها الجهات الحكومية والمؤسسات غير الربحية هي الإعفاءات الأكثر شيوعا، في حين تعكس إعفاءات محددة أخرى قوة سياسية معينة جماعات المصالح والسياسة التشريعية لتشجيع الشركات الخاصة. إعفاءات واسعة لبرنامج النقاط التجارية المستخدمة في الزراعة هي نموذجية. وقد وضعت المزيد من الإعفاءات على مر الزمن في كثير من الدول لصالح الصناعة التحويلية، ومكافحة التلوث، والطاقة المتجددة، والصناعات ذات التقنية العالية. المخزون هو إعفاء TPP الأعمال الأكثر شيوعا. سبع ولايات (ولاية اركنسو، كنتاكي ولويزيانا وميسيسيبي وأوكلاهوما وتكساس ووست فرجينيا) لا يزال ضريبة معظم المخزون. في ألاسكا، ميريلاند، فيرمونت، وفيرجينيا، وتخضع للضريبة المخزون من قبل بعض السلطات القضائية المحلية. في ولاية ماساشوستس، لم يتم إعفاء حصر ملكية فردية وبعض الشركات ذات المسئولية المحدودة من الضريبة TPP. تقييم بمجرد استبعاد وتم إزالة العناصر المستثناة من قاعدة TPP، يجب وضع قيمة ما تبقى من النقاط التجارية. معظم الدول تبدأ مع تعريف القيمة التي تعكس القيمة السوقية العادلة. لالعقارات، يتم تعريف القيمة عادة ما مشتر على استعداد أن يدفع إلى البائع على استعداد، وهو المعيار الذي يستخدم أيضا لTPP في العديد من الدول. بيد أن بعض الدول أكثر ميكانيكيا حساب القيمة عن طريق ضبط تكلفة TPP مع جدول الاستهلاك يعكس العمر والعمر الإنتاجي. العديد من هذه الدول وكالات فرض ضرائب على توصية أو تتطلب استخدام الجداول الاستهلاك نفس مستوى الولاية، ولكن الجداول الاستهلاك المستخدمة من قبل المقيمين المحليين قد تختلف داخل الدولة. القيم انخفضت قيمة المحسوبة لأغراض ضريبة الأملاك تختلف عن قيم الاستهلاك التي تظهر على عائدات ضريبة الدخل. 7 نسب التقييم في بعض الدول، وتخضع للضريبة فقط جزء من قيمة TPP. نسبة التقييم هي النسبة المئوية التي يتم تطبيقها على القيمة السوقية العادلة لتحديد القيمة الخاضعة للضريبة الممتلكات. نسبة التقييم لديه تأثير خفض القيمة السوقية للوصول إلى القيمة الخاضعة للضريبة. على سبيل المثال، نسبة تقييم 50 تعني أن نصف فقط من القيمة السوقية يشكل قيمة الخاضعة للضريبة. خمسة عشر دول ضبط القيمة السوقية العادلة للTPP من قبل نسبة التقييم للوصول إلى القيمة الخاضعة للضريبة. ثلاثة من هذه الدول (ميشيغان، نيفادا، ونيو مكسيكو) تطبيق نفس النسبة على جميع الممتلكات. على سبيل المثال، نيو مكسيكو يضاعف القيمة الكاملة لجميع الممتلكات بنسبة 0.33 لحساب القيمة الخاضعة للضريبة. 8 في الدول الاثني عشر المتبقية، وتختلف نسب التقييم على أساس نوع من الممتلكات التي تخضع للضريبة. في هذه الدول، ونسب التقييم المختلفة لها تأثير فرض ضرائب TPP وغيرها من الممتلكات التجارية بمعدل أعلى من العقارات السكنية للمقارنة. تينيسي، على سبيل المثال، لديها أربعة نسب التقييم للممتلكات عقارية، وثلاث نسب تقييم لبرنامج النقاط التجارية. وتشمل نسب معدلات 0.25 من قيمة العقارات السكنية والزراعية، 0.30 بالنسبة لمعظم TPP الأعمال، 0.40 بالنسبة لمعظم الممتلكات التجارية الحقيقية، و 0.55 للملكية المنفعة. يمكن نسب التقييم 9 الأعمال أن يكون أقل كرما من نسب التقييم السكنية، مما أدى إلى الأعمال تحمل العبء الضريبي غير متناسبة بالنسبة للتقييم في السوق. تغيير نسب التقييم لفئات من الممتلكات الأخرى من المساكن لديها تأثير مباشر ضئيل على معظم الناخبين. ومع ذلك، وزيادة نسبة تقييم الممتلكات غير العزبة يزيد من القيمة الخاضعة للضريبة العقار ويمثل ذلك زيادة الضرائب على الشركات والمرافق العامة. ونتيجة لذلك، نسب تقييم مختلفة يمكن استخدامها لتسهيل زيادة الضرائب التي هي غير مرئية لمعظم دافعي الضرائب. أسعار الضرائب بعد أن تم أخيرا تحديد القيمة الخاضعة للضريبة من برنامج النقاط التجارية في السؤال، لا بد من ثم تحديد التي ينطبق عليها معدل الضريبة. سبع ولايات ومقاطعة كولومبيا تفرض معدلات ضريبية مختلفة أو تسمح به السلطات القضائية المحلية لفرض معدلات ضريبية مختلفة على TPP من التركيز على أنواع أخرى من الممتلكات. 10 معدلات ضريبية مختلفة لأنواع مختلفة من الملكية لديها تأثير يمكن أن تكون مماثلة لتأثير نسب التقييم. في كثير من الأحيان زيادة نسب تقييم الضريبة على TPP الأعمال بضرب قيمة TPP من قبل جزء أكبر من الكسر بطلب للحصول على العقارات السكنية. معدلات الضرائب يمكن أيضا أن يزيد الضرائب على TPP الأعمال بضرب القيمة الخاضعة للضريبة من TPP الاعمال التي يقوم بها معدل ضريبة أعلى من المعدل المستخدم في القطاع السكني. مونتانا هو مثالا صارخا للدولة أن تفرض بنسب مختلفة على أنواع مختلفة من الممتلكات. ويوجد 14 فئات من الممتلكات. يتم حساب ضريبة معظم الأعمال TPP في 2 مليون ل2 الأولى من قيمة و 3 TPP ما يزيد على 2 مليون، مقارنة مع معدل 0.31 من قيمة إنتاجية الغابات لأراضي الغابات وبمعدل 12 لتقييمها مركزيا الملكية الطاقة الكهربائية. 11 تأثير معدلات ضريبية مختلفة مونتانا الصورة هو أن أصحاب الأملاك الطاقة الكهربائية يجب أن تدفع 4-6 أضعاف ضريبة الأملاك في ملكية TPP التجارية العامة على العقارات ذات القيمة المتساوية. كما هو الحال مع نسب التقييم، واختلاف معدلات الضرائب لأنواع مختلفة من الملكية تجعل من السهل نسبيا للمشرعين لزيادة الضرائب على الممتلكات غير منزل ولصالح دافعي الضرائب معينة في حين وجود تأثير مباشر ضئيل على معظم الناخبين، مما يقلل من المخاطر السياسية من ضريبة الأملاك زيادة. قروض، والإعفاءات، واسترداد الأموال وأخيرا، وربما يتم تخفيض الضريبة تحسب على قروض، والإعفاءات، والمبالغ المستردة. يتم احتساب القروض بعد أن تم تحديد الضريبة مؤقتة، قبل أن يتم تقييم الضرائب رسميا. وتقيد الخصوم بعد أن تم تقييم الضرائب وقبل أن يتم دفعها. وتمنح المبالغ المستردة بعد وقد تم تقييم الضرائب والمدفوعة. مثال على توفير المبلغ غير مؤهل هدف توفير العمل في قانون ولاية فلوريدا. المؤهلين الشركات المستهدفة في ولاية فلوريدا قد تتلقى استرداد الضرائب إذا كانت تنطبق على موافقة الحكومة وتلبية متطلبات واسعة النطاق لخلق فرص العمل والمنافع الاقتصادية. 12 بلديات في ولاية كونيتيكت لديها خيار لتخفيف الضرائب لتكنولوجيا المعلومات الممتلكات الشخصية، والممتلكات العقارية والشخصية من مؤسسات الاتصالات. تحتوي على 13 ولاية لويزيانا القوانين تقيد مثالا غير معتاد من الضرائب على الممتلكات الائتمان الضريبة المدفوعة عن المخزون في الدولة ضد الدخل وامتياز دافعي الضرائب الصورة الضرائب. 14 معدل الضريبة القيود بعض الدول قبعة معدلات ضريبة الأملاك، السلطات القضائية المحلية بحيث تحدد أسعار ضريبة الأملاك يجب أن تتوافق مع هذه الحدود التشريعية أو الدستورية. حساب تأثير هذه القيود يمكن أن تكون معقدة للغاية بسبب مجموعة متنوعة من قواعد الضرائب التي تفرضها السلطات فرض ضرائب مختلفة على أنواع مختلفة من الملكية ودعم أنواع مختلفة من النفقات. على سبيل المثال، توفر نيو مكسيكو القوانين التي معدلات الضريبة على العقارات السكنية وغير السكنية يجب أن تكون متطابقة، ولكن بسبب عملية زيادة القيود معدل الضريبة القانونية، قد تكون معدلات الضرائب في الواقع مختلف. 15 عوامل أخرى لأن يتم فرض ضريبة الممتلكات الشخصية الملموسة في الغالب من قبل الحكومات المحلية، ولكن ينظمه حكومات الولايات، وهناك نحو العديد من الطرق لإدارة TPP الضرائب كما أن هناك الحكومات المحلية. 16 في نسخة كتاب من الإدارة المالية في الحكومة المحلية، وضعت الحكومات المحلية معدلات ضريبة الأملاك العامة من خلال: 1) اختيار مستوى النفقات، 2) بطرح التحويلات الحكومية الدولية وغيرها من الإيرادات من النفقات، وترك ضريبة الإجمالي إلى أن تتولد من الممتلكات الضرائب، 3) بجمع القيمة الإجمالية لجميع الممتلكات في ولاية و 17 و 4) وضع جباية الضرائب الملكية ومعدل لرفع ضريبة المناسب. هناك العديد من المضاعفات لهذه القصة الساذجة، مثل الإعفاءات لالمساكن الابتدائية وقواطع الدوائر الكهربائية لسكان كبار السن، فضلا عن الدولة قبعات ضريبة الأملاك أشار في وقت سابق. وبالإضافة إلى ذلك، تشير الأبحاث الأخيرة أن الحكومات المحلية لا تضع الرسوم على أساس الحاجة المحلية وحدها، وإنما زيادة الإيرادات وفقا لقدرتها على زيادة الإيرادات القضائية مع العديد من المستأجرين تميل إلى أن تكون معدلات ضريبية أعلى الممتلكات بسبب المستأجرين قد لا تكون على علم بأنهم يدفعون ضريبة الأملاك المدرجة في سعر الإيجار (وهو مفهوم دعا المستأجرين وهم). 18 وبالإضافة إلى ذلك، استخدمت الحكومات المحلية أيضا إعادة التقييم الشامل باعتبارها وسيلة لزيادة ضريبة (إيرادات من ضريبة الأملاك) دون تغيير كبير في سعر الفائدة. 19 الجدول 1: ملموس الشخصية قاعدة ضريبة الممتلكات وتفاصيل الامتثال المصدر: مؤسسة مؤسسة الضرائب لتجميع محاسبة الحكومة. ملاحظات: - يشير إلى أن TPP لا تفرض في تلك الدولة. ويرافق النسخة الإلكترونية من هذه الورقة من قبل المراجع TPP الضريبة القانوني للقوانين المتعلقة بأحكام الضريبة TPP هو موضح في هذا الجدول. إدارة الضرائب ملموس الملكية الشخصية والامتثال TPP فرض الضرائب هو دافعي الضرائب نشط، وهذا يعني أن الأفراد والشركات يجب ملء استمارات الضرائب سرد كافة الممتلكات الشخصية الخاضعة للضريبة، وإضافة تكاليف الامتثال إلى التكلفة الإجمالية لإدارة ضريبة الأملاك الشخصية. هذا هو على النقيض من الضرائب العقارية، والتي هي دافعي الضرائب السلبي: يتم إرسال بيان تثمين الأراضي والتحسينات، وضريبة الأملاك المستحقة لأصحاب العقارات، والتخفيف من تكاليف الامتثال مع إضافة بعض التكاليف لحكومة لإدارة الضرائب. لTPP، يجب أن الشركات استمارات يفصلون سمات ذات الصلة من ممتلكاتهم، بما في ذلك (ولكن ليس على سبيل الحصر) وصفا البدني، في سنة الشراء، وسعر الشراء، وأية معلومات تعريف (على سبيل المثال الأرقام التسلسلية) التي تم تضمينها على الممتلكات. المقيمين الحكومة المحلية ثم تأخذ المعلومات المقدمة من الشركات واستخدام الجداول الاستهلاك لتقدير كم من شأنه أن المعدات تكلف إذا تم شراؤها في السوق. تتطلب 20 آخرون الشركات على استخدام الجداول المنشورة لحساب هذه القيمة نفسها. ستة وعشرين الدول لديها موحدة أشكال التسليم TPP (انظر الجدول 1)، في حين تبقى لها الاشكال التي تختلف من مقاطعة. يمكن الشخصية أشكال التسليم الملكية أن تكون معقدة جدا وتستغرق وقتا طويلا. شكل كنتاكي الصورة، على سبيل المثال، يمتد على 24 صفحة. في حين أن هناك عدم كفاية البيانات التجريبية على مقدار الوقت الذي يقضيه الشركات ملء استمارات الممتلكات الشخصية، بل هو العبء الذي يزن أكثر اعتمادا كبيرا على الشركات الجديدة التي يجب أن تجد وتفاصيل هذه المعلومات لأول مرة. تنشر 21 لا حالة تكرار ذلك بالتدقيق الإقرارات الضريبية TPP. ومن المسلم به عموما أن ترتبط معدلات التدقيق منخفضة مع ارتفاع معدلات التهرب الضريبي، كل شيء يجري على قدم المساواة. تقدم 22 ولاية يوتا وثيقة توجيهية قصيرة على عمليات التدقيق الممتلكات الشخصية، التي تحدد أن المراجعات قد أجريت في وقت متأخر من سبتمبر لقطة الملكية من 1 يناير والتي يحصل عليها الشركات عموما حوالي أسبوعين من المهلة الزمنية بين إشعار التدقيق والفعلية التدقيق. 23 نيفادا تسعى إلى تقليل تكلفة الامتثال الضريبي TPP من خلال إعفاء الشركات التي يمكن أن تظهر أن أي الضرائب التي قد تدفع ستكون أقل من تكلفة جمع مثل هذه المعلومات (التي تقدر أن تكون في المتوسط ​​10.19 في العودة، بما في ذلك البريد والمرسلون، الطباعة، وجمع، والمرافق، والقوى العاملة). 24 العيوب والتشوهات الاقتصادية لملموسة الضرائب الضرائب العقارية الشخصي على الممتلكات الشخصية الملموسة التشويهية لأنها تنطبق على بعض المدخلات الأعمال دون غيرها. كل شيء على قدم المساواة، فرض ضريبة على الأجهزة والممتلكات الميكانيكية disincents استخدام وتراكم رأس المال الإضافي لأن الضرائب TPP جعلها أكثر تكلفة بالنسبة للعمل. على سبيل المثال، إذا واجه البنك مع قرار بين بناء أجهزة الصراف الآلي بتكلفة قدرها 20،000 في السنة، والتعاقد مع صراف البنك على 20،500 في السنة، ينبغي لها أن تختار لبناء أجهزة الصراف الآلي. ولكن إذا كان ذلك أجهزة الصراف الآلي يخضع لضريبة الأملاك الشخصية ملموسة تتجاوز 500 سيقوم البنك اختيار لتوظيف صراف البنك بدلا من ذلك، على الرغم من أن ذلك هو الإسراف اقتصاديا والتي صراف البنك يمكن أن توفر المزيد من القيمة في أي مكان آخر في الاقتصاد. وبعد عام من تكاليف الضرائب العام يشجع أصحاب الأعمال في اختيار مدخلات العمل على التقدم التكنولوجي. هذا يمكن أن يكون لها آثار كبيرة على تحديد الحجم الأمثل وماكياج من الشركات، مما يؤثر في النمو على المدى الطويل. ولكن لا فرض ضرائب على الممتلكات الشخصية انتاج المزيد من تشويه الاقتصادي من فرض ضرائب على العقارات الجواب المحتمل جدا نعم، استنادا الى اثنين من الآراء المتضاربة حول من يدفع ضريبة الأملاك. أولا، يرى بعض العلماء الضريبة العقارية كما في الأساس رسوم على المستفيدين من الخدمات الحكومية المحلية. هذا الرأي مصلحة ضريبة الأملاك يفترض أن المراسيم تقسيم المناطق المحلية تمنع الأفراد من ركوب الحرة على الخدمات الحكومية المحلية. وجهة النظر الثانية، أو عرض ضريبة رأس المال، ويرى أن ضريبة الأملاك هي الضرائب التشويهية اقتصاديا مع تدفق رؤوس الأموال المحمول من المناطق التي تفرض ضرائب مرتفعة وإلى مناطق منخفضة الضرائب. 25 وفي الممارسة، فرض الضرائب على العقارات قد يكون عناصر من وجهة نظر مصلحة وعرض ضريبة رأس المال، حسب الموقع. المجمعات السكنية مع التقسيم الدقيق للكلمة، على سبيل المثال، قد تلتزم أكثر ارتباطا وثيقا نظرا فائدة. مناطق أخرى، مثل المناطق الريفية والمدن، قد تلتزم على نحو أوثق مع وجهة النظر الرأسمالية وتسعى إلى جذب الاستثمارات التجارية الكبيرة مع سياسات ضريبية تفضيلية. وضريبة رأس المال على العقارات لا يزال يحتاج إلى افتراض أن رأس المال متحرك، والتي هي غير واقعية إلى حد ما لرؤوس الأموال موجودة من قبل (على الرغم من الزيادات الضريبية لا خلق المثبطات للبناء الجديد). في حين أن الملكية الحقيقية قد لا يستجيب بسرعة للتغيرات في معدلات ضريبة الأملاك والممتلكات الشخصية، وهو قطاع الهاتف المحمول في القاعدة الضريبية، والاستجابة بسرعة أكبر للتغيرات سعر الضريبة. وهذا سوف يسبب العاصمة المحمول لتتدفق من الولايات القضائية مع معدلات ضريبية عالية في الولايات القضائية مع انخفاض معدلات الضرائب. ونتيجة لذلك، والضرائب قيمية الممتلكات الشخصية هو ابن عم أكثر تشويها للضرائب الممتلكات العقارية. 26 لأن TPP من المرجح أن يتمسك ضريبة رأس المال المشوه من الضرائب على الممتلكات، في المقطع التالي، ونحن تسليط الضوء على الكيفية فرض الضرائب على الممتلكات الشخصية الملموسة هي أقل من المرغوب فيه من إيرادات بديلة. TPP ومبادئ الضرائب الصوت وهناك أربعة مبادئ معترف بها من سياسة سليمة الضرائب: البساطة والشفافية والحياد الاقتصادي، والاستقرار. 27 إدارة ضريبة الأملاك الشخصية الملموسة، عندما درست بشكل منفصل من الممتلكات العقارية، ويمكن أن تنتهك عددا من هذه المبادئ: البساطة. نسب التقييم المختلفة، معدلات الضرائب، والجداول الزمنية للاستهلاك المتأصلة في الضرائب TPP تجعل من الصعب على أصحاب الأعمال لتقدير مقدار الضريبة التي سوف مدينون على أنواع مختلفة من الاستثمارات الرأسمالية، مثل أجهزة الكمبيوتر والمعدات التجارية والمعدات الثقيلة والمركبات الآلية، و المخزون. 28 مع دافعي الضرائب ملزمة لحساب قيمة الضريبة وعن ممتلكاتهم، TPP الضرائب لديها ارتفاع تكاليف الامتثال من الضرائب العقارية وضرائب كثيرة أخرى. الشفافية. الضرائب TPP هو حساب الأعمال التي يجب أن يقابله إيرادات الأعمال من أجل لرجال الأعمال لتكون مربحة. الضريبة ولذلك على الأقل مرت جزئيا إلى المستهلكين من خلال ارتفاع أسعار المنتجات والخدمات، ولكن لا يمكن أن تظهر هذه التكلفة الإضافية على الإيصالات، مثل بضريبة مبيعات التجزئة. ونتيجة لذلك، فإن تأثير هذه الضرائب TPP غير شفافة مخفيا لمعظم المستهلكين وقضية غير مرئية بالنسبة لمعظم الناخبين. الحياد. خمسة عشر دول الضرائب العقارية بشكل مختلف من الممتلكات الشخصية المادية، وتشجيع الشركات على جعل المعدات قرارات الشراء تستند في جزء منها على السياسة الضريبية وليس احتياجات العمل. تم تخيف الشركات من الاستثمار في معدات جديدة، أو ليضعوا بعض الممتلكات إلى الأرض، وذلك لتجنب الضرائب TPP. هذا التحول في أن يثبط تراكم رأس المال، توسيع الأعمال التجارية، والنمو. يشجع الضرائب TPP أيضا سلوك التهرب من دفع الضرائب. معظم TPP الضريبية القضائية اعتبارا من تاريخ معين واحدة كل عام. الشركات التي تشجع بالتالي تأجيل الاستثمار حتى بعد هذا التاريخ لقطة والتصرف في الممتلكات من قبل. هذه الأنشطة هي مفيدة للشركات فقط لغرض الضرائب تجنب قانونا أنها لا تفيد المستهلكين. هذا يخالف أيضا الحياد الاقتصادي. الاستقرار. في صالحها، فرض الضرائب على الممتلكات الشخصية الملموسة كجزء من النتائج المحتملة ضريبة الأملاك العامة في مصدر مستقر نسبيا من الإيرادات الحكومية، رغم عدم وجود بحوث ندرك يدرس استقرار الضرائب TPP بشكل منفصل عن الاستقرار من الضرائب العقارية. الاتجاهات في الإيرادات TPP الضرائب الضرائب من الممتلكات الشخصية الملموسة شكلت فقط 2.25 الدولة الخاصة المصدر وعائدات الضرائب المحلية (ولاية وعائدات الضرائب المحلية، باستثناء المساعدات الفيدرالية والدولة) في عام 2009، أي بانخفاض 29 في فرض الضرائب TPP على مدى السنوات العشر السابقة . أصبحت الضرائب بحسب القيمة 29 المخصصة TPP أصغر جزء من إيرادات الدولة لعدد من الأسباب. أوهايو، على سبيل المثال، والتخلص نهائيا من TPP الضرائب، والاستعاضة عنها مع مصادر أخرى للدخل. ألغت 30 بعض دول فئات كاملة من برنامج النقاط التجارية من الضريبة، مثل المخزون. ألغت دول أخرى، مثل مين والضرائب TPP لفئة واسعة من الممتلكات التجارية الجديدة. تبنت 31 ولاية فيرمونت الخيارات المحلية للحد من أو إلغاء الضرائب TPP. 32 ولاية فلوريدا وأريزونا يسعون لزيادة الإعفاءات من ضريبة TPP مع مبادرات الاقتراع في نوفمبر تشرين الثاني عام 2012، باستثناء وظيفيا العديد من الشركات الصغيرة من الضرائب. ومن المحتمل أيضا أن القبعات ضريبة الأملاك العامة، مثل الغطاء 1/2/3 في إنديانا، والتي تحد بشكل غير مباشر الضرائب على الممتلكات الشخصية. ويبين الجدول 33 2 العبء الضريبي TPP نصيب الفرد من جميع الدول. هذا المقياس، الذي يقسم جمع الضرائب TPP من حيث عدد السكان، غير مناسبة لأنها تمثل اختلافات في تقييم والاعفاءات ونسب تقييم لخلق مقارنة تعادل بين الدول. توجد ضرائب TPP منخفضة نسبيا في ولاية أوهايو (5) و (6) ولاية فيرمونت، بينما في الطرف الآخر هي ولايات مثل ولاية ميسوري (333) وفيرجينيا (376). الجدول 2: ملموس الشخصية الملكية مجموعات الضريبة لكل فرد، من قبل الدولة (ثابت 2010 دولار) المصدر: مؤسسة مؤسسة الضريبة لإجراء العمليات الحسابية محاسبة الحكومة من بيانات مكتب الإحصاء الأمريكي. ملاحظات: - يشير إلى أن TPP لا تفرض في تلك الدولة، وبالتالي المحصلة صفر. N / A يشير إلى أن الدولة لم تستجب لطلبات أو البيانات التي تجمعها غير كافية لتوليد تقديرا للمجموعات الممتلكات الشخصية. نظرا لمحدودية البيانات، وتشمل عشر ولايات محرك الضرائب على الممتلكات مركبة، وزيادة نصيب الفرد من الرقم ضريبة بنسبة 90 في المتوسط. وطنيا، وهو المتوسط ​​المرجح للسكان الجبايات ضريبة الأملاك الشخصية ويظهر أن عائدات TPP انخفضت 28 في شخص 2000-2009 من حيث القيمة الحقيقية، و 17 فرد الواحد بين عامي 2005 و 2009. (انظر الجدول 3.) وهذا يمثل 20 كبير الحقيقي الانخفاض في الرسوم TPP خلال فترة السنوات التسع. الجدول 3: ملموس الشخصية الملكية مجموعات الضريبة لكل فرد، على الصعيد الوطني (ثابت 2010 دولار) المصدر: مؤسسة مؤسسة الضريبة لإجراء العمليات الحسابية محاسبة الحكومة من بيانات مكتب الإحصاء الأمريكي. ويبين الجدول 4 جمع الضرائب TPP كنسبة مئوية من إيرادات الدولة والمحلية الخاصة المصدر. هذه الضوابط متري لحجم حكومات الولايات وكذلك الرقابة على البرامج الصيغة الفيدرالية التي توفر مطابقة أو غيرها من المساعدات للدول. كنسبة مئوية من إيرادات الدولة والمحلية والجبايات TPP تحكي قصة مماثلة نوعيا لفي الجبايات الفرد: و28 ولاية انخفض اعتمادها على عائدات TPP في حين سوى أربع دول قد زادت من اعتمادها على الضرائب TPP بين عامي 2000 و 2009: أركنساس، لويزيانا، مونتانا، وأوكلاهوما. 34 وهذه القائمة هي أصغر من عدد من الدول التي شهدت زيادة في نصيب الفرد من النفقات. هذه الأدلة، كما هو مبين من قبل المجاميع الوطنية في الجدول 5، يوحي أنه على الرغم من اجمالي ايرادات الدولة والمحلية آخذة في الازدياد، والحكومات يختارون لزيادة الضرائب على أنشطة أخرى من امتلاك الممتلكات المادية الشخصية (والممتلكات وربما حقيقية أيضا). منهجية شرح هذه الحسابات، جنبا إلى جنب مع جمع الضرائب TPP من قبل الدولة، ويمكن العثور عليها في الملحق. 35 الجدول 4: الشخصية الملكية مجموعات الضرائب ملموسة كنسبة مئوية من الإيرادات، من قبل الدولة الدولة والمحلية الخاصة المصدر الإيرادات المصدر: مؤسسة مؤسسة الضريبة لإجراء العمليات الحسابية محاسبة الحكومة من بيانات مكتب الإحصاء الأمريكي. ملاحظات: يتم تحديد الإيرادات الخاصة المصدر كما إجمالي إيرادات حكومة الولاية بالإضافة إلى كل الحكومات المحلية مع التحويلات الاتحادية والدولة احرز، وترك عائدات الوحيدة التي يتم جمعها من قبل حكومات الولايات والحكومات المحلية. - يشير إلى أن TPP لا تفرض في تلك الدولة، وبالتالي المحصلة صفر. N / A يدل على إما الدولة لم تستجب لطلبات أو أن البيانات التي يجمعونها ليست كافية لتوليد تقديرا للمجموعات الممتلكات الشخصية. الجدول 5: ملموس الشخصية مجموعات ضريبة الأملاك كنسبة مئوية من الإيرادات، على الصعيد الوطني الدولة وتغيير عون المصدر الإيرادات المحلية، السنة الأولى المتاحة إلى 2009 متوسط ​​بسيط، 2000-2010 المرجح متوسط، 2000-2010 بسيط متوسط، 2005-2010 المرجح لمتوسط ​​2005 - 2010 المصدر: مؤسسة الضرائب مؤسسة الحسابات محاسبة الحكومة من بيانات مكتب الإحصاء الأميركي. توصيات للحد من الاعتماد على الضرائب TPP ضرائب قيمية TPP أقل من المرغوب فيه من الضرائب الأخرى نظرا لتعقيدها، عدم الشفافية، والتشوهات الاقتصادية، وضرر للنمو الاقتصادي. العديد من الدول تدرك هذا أمر غير مرغوب فيه، كما يتضح من تخفيضات في أعباء نصيب الفرد من الضرائب في الوقت الذي زادت الأعباء الضريبية الشاملة في العديد من الدول. حكومات الولايات والحكومات المحلية تسعى للحد من التشوهات الاقتصادية وتحسين القدرة التنافسية من خلال قانون الضرائب يجب الحد (أو القضاء) الضرائب TPP. يمكن أن الخطوات التي تتخذها دول أخرى توفر خارطة الطريق. ويعفى سن الإعفاءات جرد معظم الدول جرد من الضرائب TPP، والتمسك القول المأثور أنه إذا فرض ضرائب على شيء، سوف تحصل على أقل من ذلك. (لفرض الضرائب على جرد الأعمال، وهذا يعني أنه سيكون لديك أقل جرد الأعمال بتاريخ تقييم لقطة.) ويبين الجدول 1 أن تشمل سبع دول فقط المخزون في قاعدة TPP فيها، مع خمسة تقدم جزئي (عادة المحلية) الإعفاءات. وقد انتقل معظم الدول بعيدا عن الضرائب المخزون على مدى السنوات ال 50 الماضية. 36 إزالة المخزون من قاعدة TPP هي طريقة بسيطة للدول للقضاء على تشويه لا داعي له من ضريبة TPP. الحد الأدنى الإعفاءات عشر ولايات (ولاية أريزونا، كولورادو، فلوريدا، ايداهو، كانساس، مونتانا، ولاية أوريغون، ولاية تكساس، يوتا، واشنطن) ومقاطعة كولومبيا والحد الأدنى الإعفاءات، وتحديد الحد الأدنى من الممتلكات التي يجب أن يكون العمل قبل الضريبة هو مستحق. وتتراوح الإعفاءات الحد الأدنى من 500 في ولاية تكساس وواشنطن إلى 225،000 في مقاطعة كولومبيا. هذه الإعفاءات لديها مزايا القضاء على الشركات الصغيرة من لفات الضرائب TPP، وبالتالي تقليل التكاليف الإدارية والامتثال. في ولاية فلوريدا، 25،000 من TPP معفى. صوت المجلس التشريعي ولاية فلوريدا بأغلبية ساحقة على وضع التعديل الدستوري في الاقتراع نوفمبر 2012 لرفع عتبة تقديم الضرائب TPP إلى 50،000 وإعطاء السلطات القضائية المحلية السلطة لخفض أو إلغاء الضرائب TPP. وتشير التقديرات إلى أن عتبة 50000 الايداع في ولاية فلوريدا من شأنه أن يقلل عدد دافعي الضرائب TPP بنحو النصف، وانخفاض كبير في عبء العمل الورقي. 37 في ولاية اريزونا، 68079 من TPP معفى. اقتراح 116 على ورقة الاقتراع نوفمبر 2012 أن تعفي TPP حصلت بعد عام 2013 في مبلغ يساوي الأرباح السنوية من 50 موظفا أريزونا، بعد تعديلها سنويا. وهذا من شأنه أن يكون الإعفاء من حوالي 2.4 مليون، وفقا لأنصار. 38 الجديد إعفاء الممتلكات خاصية جديدة لديه تأثير على إلغاء تدريجي للضريبة TPP: على مر الزمن، يتم استبدال المعدات القديمة التي كانت خاضعة للضريبة مع المعدات الجديدة التي هي معفاة من الضريبة TPP. القضاء التدريجي يتجنب الانخفاض الحاد والمفاجئ في عائدات الضرائب، والتي يمكن أن تستوعبها الضرائب العقارية الحقيقية مع مرور الوقت من دون زيادات أسعار كبيرة. مين الغت معظم الآلات الصناعية والمعدات، ولكن ليس الأثاث وTPP لتجارة التجزئة، وحصلت بعد 1 أبريل 2008. 39 كانساس ويعفى معظم الآلات والمعدات المكتسبة بعد 30 يونيو، 2006. 40 في عام 2006، ممثلة TPP 16.4 من مجموع قيم العقار المقدرة في كانساس، وهي نسبة والآن يسقط بشكل مطرد: 14.4 في عام 2007 و 14 في عام 2008، و 13 في 2009 و 11 في عام 2010. 41 في كانساس، وزيادة متوسط ​​معدلات ضريبة الأملاك [كونتويد بنسبة 1.4 في المئة في عام 2007، بنسبة 1.6 في المئة في عام 2008، بنسبة 2.9 في المئة في عام 2009، وبنسبة 3.3 في المئة في عام 2010، وخلال السنوات الأولى بعد إعفاء TPP جديد من الضرائب على الممتلكات. 42 لسنة الضريبية 2007 و 2008، والدولة أيضا صرف ما يقرب من 25 مليون الى المحافظات لتخفيضات في عمليات تقييم ضريبة الأملاك الناتجة عن الإعفاء من TPP جديدة تعوض جزئيا. 43 الإعفاءات الأخرى قد يعفى ماساتشوستس معظم الشركات TPP، باستثناء الآلات ومن الضرائب قيمية. انظر على سبيل المثال آن. آن. آن. آن. آن. آن. آن. (2007). فن. آن. فن. آن.

No comments:

Post a Comment