Thursday 21 December 2017

تجارة الفوركس حاسبة المخاطر


موقف حجم حاسبة النموذج لا حساب حجم الموقف على النفط والذهب (XAU / USD) والفضة (XAG / USD)، وغيرها من السلع الأساسية مثل مواصفات العقد المبرم بينهما (أي حجم الكثير) تختلف اختلافا كبيرا فيما السماسرة. يرجى استخدام مؤشر ميتاتريدر ذات الصلة لتقييم كميات موقف لتلك الموجودات (أنظر أدناه). حساب المبلغ الذي يمكن أن خطر مهم جدا إذا كنت تتبع بعناية استراتيجية إدارة الأموال. أنا أوصي به في كل مرة يدويا فتح مركز فوركس الجديد. وسوف يستغرق دقيقة واحدة من وقتك، ولكن سيوفر لك من فقدان المال الذي لا يريد أن يخسر. حجم موقف الحساب هو أيضا خطوة أولى لتداول العملات الأجنبية المنظمة، والتي هي بدورها خاصية محددة من التجار المحترفين. النظر في استخدام وسطاء مع الصغير أو أدنى الحد الأدنى لحجم الموقف. وإلا فإنك قد تجد صعوبة في استخدام القيمة المحسوبة في أوامر التداول الفعلية. وشدد على أهمية وجود عملية بحساب دقيق حجم الموقف في العديد من الكتب مؤثر الفوركس. تحجيم الموقف ينبغي أن يتم ذلك تماشيا مع وضع اليمنى وقف الخسارة ومستويات أخذ الأرباح. وسيكون من الصعب أن يخسر كل حساب اموال إذا كنت السيطرة على المخاطر وحجم الموقف في كل مرة كنت ابرام اتفاق في سوق الصرف الأجنبي. هذه الآلة الحاسبة هو متاح كمؤشر ميتاتريدر للتحميل أيضا. مزايا نسخة ميتاتريدر: حساب سريع جدا (بعد تشكيلها). سهلة الاستخدام مع واجهة الماوس السحب. حجم موقف يحسب في البرنامج نفسه الذي يستخدم للمتاجرة. سيعمل لك حتى عندما كنت متواجد حاليا. حساب حجم الموقف حتى إذا EarnForex مؤقتا حاليا. التجارة الخاصة بك على أساس حجم الموقف تم حسابها باستخدام برنامج نصي بسيط. مساوئ نسخة ميتاتريدر: يتطلب ميتاتريدر (4 أو 5) التثبيت. يتطلب تحميل وتثبيت المؤشر. ليس بديهية بالمقارنة مع هذه بسيطة الكثير حجم الآلة الحاسبة. قد تجد أيضا لدينا قيمة آلة حاسبة نقطة مفيدة. يمكن أن تساعدك على العثور على قيمة نقطة لمختلف أزواج العملات والعملات حساب غير قياسي. المهتمة في انتشار الرهان اطلع على حجم الرهان حاسبة إذا كنت بحاجة للحصول على كمية مناسبة لكل نقطة لموقف انتشار الرهان الخاص بك. OANDA. :). .). ). . .)). . . 1000 0،99225 دولار أمريكي. الكثير حجم آلة حاسبة لإدارة الأموال الجيدة الإلتحاق أكتوبر 2007 الحالة: ذهني لديه عقل الخاصة 166 معدل المشاركات في تقديري، 80 من المواضيع على أنظمة يبدو لمناقشة إيجاد أفضل دخول بدلا من مناقشة إدارة الأموال. بالنسبة لي هذا يبدو المهدورة قليلا بسبب القيود حتى دون المستوى الأمثل يمكن أن تكون مربحة للغاية مع إدارة المال الصحيحة. المزيد من الجهد وضعت في إدارة الأموال، بحساب الأمثل لوقف الخسائر والحد من الخسائر سيؤدي إلى المزيد من الأرباح على المدى الطويل بالنسبة لك. عندما تسمع عبارات مثل ماذا يعني هذا بالنسبة لك هل هذا يعني استخدام 2 من الأسهم الخاصة بك لشراء العملة هل هذا يعني السماح فقط 2 من الأسهم الخاصة بك لتكون في خطر من فقدان هل كمية خاطر تشمل الأرباح من صفقات المفتوحة وكيف تعرف ما وقف الخسارة لاستخدام إذا كان لديك وقف الخسارة 30 نقطة، ما ينبغي أن حجم الكثير الخاص بك سيكون إذا كنت ترغب فقط للمخاطرة 2 ولكن بحاجة إلى وقف الخسارة 100 نقطة، ما ينبغي أن حجم الكثير الخاص بك سيكون إذا كنت ترغب إجابات ل هذه الأسئلة فربما نسبة نموذج الأسهم قد يكون بالنسبة لك. لماذا استخدام النسبة المئوية من وضع الأسهم عن طريق هذا النموذج، هل خطر سوى نسبة من الأسهم الخاصة بك في كل موقف مما يعني مسؤوليتك يتناسب مع الأسهم الخاصة بك وقدمت لكم عصا لوقف الخسائر التي تختارها، وحمايتها من الخراب المالي وليس لها سوى القدرة على تفقد كمية خاطر. على سبيل المثال، باستخدام جداول البيانات المرفقة، إذا كنت المخاطرة 5 من 500 المساواة مع وقف الخسارة 40 نقطة من شأنه أن حجم الكثير الخاص بك سيكون 0.06 من الكثير. إذا كان في حوزتك 100،000 مع نفس المخاطر وإيقاف الخسارة حجم الكثير الخاص سيكون 12. لذا، من خلال التأكد من أن تخصيص نسبة حقوق المساهمين إلى التجارة ومن ثم تحديد حجم الكثير من بك وقف الخسارة حجم النقطة، عليك التأكد من أن تتاجر مع عينيك مفتوحة والقضاء على التخمين. يمكنني استخدام هذه الورقة لحساب أحجام للتجارة من المخاطر ووقف الخسارة نقطة. ويمكن استخدامه لأي زوج من العملات لكن كنت بحاجة لضبط انتشار وقيمة النقطة للعملة. إذا كان مستوى الخطر مرتفع جدا ثم تعديله وفقا لذلك. ووقف الخسارة أوسع يقلل الربح الخاص بك وضبط حجم الكثير وفقا لذلك. إذا كنت ترغب في وضع وقف الخسارة وراء مستوى فيبو أو مستوى دعم / مقاومة ثم أدخل وقف الخسارة نقطة في جدول البيانات وسوف جدول تعطيك حجم الكثير المقابلة للخطر. يفترض 1 لوت هو معيار 100،000 حتى إذا كنت تستخدم الكثير حجم مختلف وضبط وفقا لذلك. كيف يعمل يستغرق ببساطة الخاص الأسهم، خطر، قيمة النقطة، وانتشار وإيقاف الخسارة لحساب حجم الكثير. كما أنه يتيح لك 1/5 أحجام بحيث يمكنك وضع أوامر متعددة لتوسيع نطاق داخل أو خارج. مثلا لديك 5000 في حقوق الملكية وترغب في المخاطرة 5. قيمة النقطة هي 10 على الكثير القياسية وانتشار الخاص بك هو 3 نقاط (EUR / USD). وقف الخسارة هو 35 نقطة. ما ينبغي أن حجم الكثير لطلبك يكون الجواب: 0.66 (تقريبا). ويمكن أيضا أن جدول استخدامها بوصفها حسيبا على استعداد يضاعف لإظهار كيف الصغيرة المكاسب (30 نقطة) يمكن أن يضاعف بسرعة كبيرة إلى عوائد كبيرة. أنا م منفتحون على اقتراحات وطرق لتحسين جدول البيانات بحيث إذا كان لديك أي أفكار أو طرق لجعله أفضل ثم اسمحوا لي أن أعرف. جدول يحتوي على كلمة مرور لحماية الصيغ من يتم تغييرها عن غير قصد لذلك إذا كنت ترغب في تغيير الصيغ ثم فتح ورقة مع كلمة السر.

No comments:

Post a Comment